الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي مدير الجامعة يطلق الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية للجامعة

 
 

 أطلق معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية بالجامعة للعام 1440هـ  – 2019 م، حيث اطلع معاليه على الدليل الذي يأتي ضمن مشاريع الخطة الاستراتيجية الثالثة لجامعة الملك عبدالعزيز "تعزيز 2020" والتي تقوم بإعداده والإشراف عليه إدارة المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع بالجامعة.


وقدم سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر المشرف العام على إدارة المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع الأستاذ الدكتور حسن بن سعيد مبارك الزهراني الدليل،  بحضور وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي، وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، ووكيلة عمادة خدمة المجتمع، ونائب المشرف العام على إدارة المسؤولية الاجتماعية، ومدير إدارة المسؤولية الاجتماعية. 


وأوضح وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الأستاذ الدكتور توفيق بن عبدالمحسن الخيال أن الدليل يهدف إلى إبراز دور جامعة المؤسس في المسؤولية الاجتماعية وما تقدمه من خدمات مجتمعية رائدة لمجتمعها الداخلي والخارجي.


 بدوره بين المشرف العام على إدارة المسؤولية أن الدليل يحتوي على بيانات قطاعات الجامعة وما تقدمه من خدمات مجتمعية ومعلومات التواصل مع الجهات حيث لا يخفى على الجميع الدور الكبير الذي تقوم به قطاعات الجامعة في خدمة المجتمع والوطن، وهذا ما نسعى في إبرازه بهذا الدليل بشكل سنوي.


 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/8/2019 4:32:43 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :