الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

الجامعة تبحث أوجه التعاون المشترك مع مطار الملك عبدالعزيز الجديد

 
 

 استقبل مدير عام صالة مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد الأستاذ يوسف عطية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم الحياني، ووفد الجامعة المرافق له بالمطار الجديد، حيث عُقد اجتماع لبحث سبل التعاون بين الجامعة وهيئة الطيران المدني ممثلة بمطار الملك عبدالعزيز الجديد في مدينة جدة. 


وتم في الاجتماع مناقشة أهم مجالات التعاون بين الطرفين في مجال تدريب وتأهيل الطلبة وتطوير برامج علمية حسب الاحتياجات المستقبلية للمطار، بالإضافة للاستفادة من قدرات وإمكانيات الجامعة في تقديم حلول واستشارات.


وبيّن وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أهمية هذا التعاون الاستراتيجي مع مطار "المؤسس"، باعتباره واجهة مدينة جدة، ما يجعل لتشارك الطرفين في الرؤى والأهداف دور هام ومحوري لزوار ضيوف الرحمن للمملكة، حيث أن الجامعة حريصة للتعاون النوعي والمستديم في مختلف المجالات مع المطار الجديد.


وخلال الاجتماع استعرض مدير عام صالة مطار الملك عبدالعزيز الجديد أبرز ملامح ومميزات المطار، أعقب ذلك قام وفد الجامعة بزيارة ميدانية لأهم مرافق المطار الجديد ومحطة القطار في المطار الجديد.


الجدير بالذكر أن هذه زيارة تأتي ضمن الجهود الاستراتيجية للجامعة لتعزيز العلاقة مع المشاريع التنموية في المنطقة والمساهمة معها في تحقيق أهداف ورؤية المملكة ٢٠٣٠، وقد شمل وفد الجامعة وكيل عمادة شؤون الطلاب لشؤون الخريجين، ومدير مركز مواءمة مخرجات التعليم مع سوق العمل، ومدير مركز التطوير الإداري، ونائب مركز مواءمة مخرجات التعليم مع سوق العمل، ونائبة مدير مركز مواءمة مخرجات التعليم مع سوق العمل بشطر الطالبات، ومستشار دراسات سوق العمل بمركز مواءمة مخرجات التعليم مع سوق العمل.


 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/2/2019 12:04:58 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :