الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي رئيس الجامعة يوقع مذكرة تفاهم مع الشركة السعودية لصناعة الطيران (SAEI)

 
 
 وقع معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي مذكرة تفاهم بين الجامعة والشركة السعودية لصناعة الطيران (SAEl) ويمثلها الرئيس التنفيذي الكابتن فهد بن حمزة سندي، وذلك يوم الاثنين 14 رمضان للعام 1442هـ بقاعة مجلس الجامعة، وبحضور كبار التنفيذيين في الشركة وعميد كلية الهندسة الدكتور محمد بن رضا كابلي ووكلاء ورؤساء الأقسام بالكلية. 
 

وتؤطر الاتفاقية الإطار العام للتعاون المشترك بين الطرفين فيما يخص تبادل الخبرات والقدرات المتاحة في مجال هندسة الطيران والفضاء والمجالات ذات العلاقة، ونصت الاتفاقية على توجيه بعض مشاريع تخرج الطلاب في الجامعة المتعلقة بمجال هندسة وصناعة الطيران والمجالات ذات العلاقة نحو التطبيقات الصناعية. 
 

واشتملت الاتفاقية على تصميم برامج تدريبية (صيفية وتعاونية) لطلاب القسم، وإلقاء محاضرات مشتركة، والاستفادة من أعضاء هيئة التدريس في المجالات ذات العلاقة بهندسة الطيران والفضاء.
 

وأكد معالي رئيس الجامعة حرص جامعة الملك عبدالعزيز على دفع عجلة التعاون مع القطاع الخاص في مجالات الهندسة من خلال المشاريع البحثية التقنية وتأهيل الكوادر البشرية والتي تدعم في محصلتها مستهدفات رؤية السعودية 2030.  
 

بدوره، عبر الرئيس التنفيذي للشركة الكابتن فهد بن حمزة سندي، عن سعادته بهذه المناسبة والتي تعزز فرص التعاون المشترك مع القطاع الأكاديمي للدفع قدماً بقطاع هندسة الطيران والفضاء نحو آفاق أرحب واستغلال الفرص الموجودة لما فيه مصلحة كافة الأطراف.
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/26/2021 5:21:31 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :