الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

جوالة الجامعة تشارك في خدمة ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك

 قدم عشائر الجوالة من طلاب الجامعة، المسؤولية الاجتماعية وثقافة التطوع في أبرز صورها، من خلال التنافس على خدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين خلال شهر رمضان المبارك للعام 1442هـ، والتسهيل عليهم لأداء مناسكهم بالحرم المكي الشريف، عبر التنظيم والاستقبال وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.


كما تشمل أعمال الجوالة، ممارسة أعمالهم في مختلف النقاط بمكة المكرمة لدى دخول وخروج المعتمرين، والتأكد من وجود تصاريح الصلاة والعمرة، وتوجيههم وإرشادهم للباصات المخصصة لنقلهم إلى المسجد الحرام.


من جانبه، أوضح عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور مسعود بن محمد القحطاني أن عشائر الجوالة يقدمون صورة متميزة لطالب الجامعة من خلال مشاركتهم في تطبيق الإجراءات الاحترازية، وخدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين، حيث تأتي المشاركة بتوجيه من معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، ومتابعة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني .


وبين "الدكتور القحطاني" أن عشائر الجوالة بالجامعة لهم مساهمات ومشاركات متميزة خلال فترة جائحة كورونا، حيث قاموا بالمشاركة في تنظيم حركة مرتادي نقاط البيع في مدينة جدة وتوزيع السلال الغذائية بالإضافة إلى تنظيم برامج توعوية في مجال المحافظة على البيئة من خلال تنظيم البيئة الجبيلة والبحرية.

 

 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/4/2021 1:07:35 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :